دخول الاعضاء

المؤتمر الصحفي

Slide1

fifth session

Slide1

رؤى البرلمان

انضم الى القائمة البريدية

 

 
 

مقدما شكره للرئيس السيسي رئيس البرلمان العربي ووفد مرافق له يتفقدون أوضاع الجرحى والمصابين الفلسطينيين جراء عدوان قوات الاحتلال بمستشفي معهد ناصر

WhatsApp Image 2021 06 06 at 12.00.36 PM

 

قام صاحب المعالي السيد/ عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي ووفد مصاحب له من البرلمان العربي زيارة إلى مستشفى معهد ناصر بالقاهرة حيث يتلقى العلاج عدد من الجرحى والمصابين الفلسطينيين القادمين من قطاع غزة جراء الاعتداء الوحشي والقصف الإسرائيلي الذي شنته قوات الاحتلال الاسرائيلي.

وتفقد رئيس البرلمان العربي والوفد المرافق له، أحوال الجرحى من أبناء الشعب الفلسطيني لدعم المصابين لرفع الروح المعنوية لهم، مؤكداً أن تلمس أوضاعهم الصحية يعد أقل واجب إزاء التضحيات التي قدموها ولا زالوا يقدمونها في سبيل الدفاع عن أرضهم وما يسطرونه من ملاحم بطولية فقد ضحوا بدمائهم وفقدوا جزء من أجسادهم دفاعاً عن الوطن وأن القضية الفلسطينية ليست قضيتهم وحدهم بل القضية الأولى والمركزية للعرب.

كما تفقد رئيس البرلمان العربي والوفد المصاحب له، الأجنحة التي يرقد فيها الأطفال والشباب المصابين بالمستشفى وتحاوروا معهم لمؤازرتهم معنوياً، مؤكدين أنهم أبطال وأن البرلمان العربي والشعوب العربية تقف بجوارهم وليست وحدهم في معركة النضال .

كما عبر العسومي والوفد المرافق له، عن اعتزازهم بتضحيات الأم الفلسطينية رمز التضحية والنضال، ناقلاً العسومي باسمه وباسم البرلمان العربي أسمي معاني العرفان والوفاء والاعتزاز للشعب الفلسطيني ومعربين عن تمنياتهم بالشفاء العاجل للمصابين في أسرع وقت.

وقدم رئيس البرلمان العربي الشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وجميع أجهزة الدولة المصرية وفي مقدمتها وزارتي الصحة والتضامن الاجتماعي والهلال الأحمر المصري ومنظمات المجتمع المدني وكافة المتطوعين لدورهم في توفير الاحتياجات والمساعدات اللازمة للرعاية الطبية التي يحظى بها المصابون، مثنياً على دور مصر في رعاية الأشقاء وقت المحن والأزمات وأن توجيهات القيادة السياسية المصرية حاضرة بقوة بتوفير كافة المساعدات والإمكانات اللازمة لاستقبال المصابين الفلسطينيين القادمين من قطاع غزة لتلقي العلاج في المستشفيات المصرية.

وقد رافق رئيس البرلمان العربي وفد مكون من معالي اللواء طارق نصير ومعالي النائبة شادية الجمل ومعالي النائب عبدالوهاب معوض
*******
فيديو الخبر
https://www.youtube.com/watch?v=y7VQkd9QV7A